صور اشهر ازواج السينما المصرية

بتاريخ:   7:35 ص  | 

السينما المصرية تعتبر واحده من اقدم السينمات فى العالم وقد قدمت هذه السينما الكثير من الفنانين الذى بالفعل قدمو رسالة للجمهور المصرى والعربى واستطاع الكثير منهم ان يخرج الابتسامة من داخل المشاهد فى الوقت الذى كان الحزن يخيم فيه على كل ما هو موجود ولذلك مازالت كل الاجيال المتلاحقة تتذكر هؤلاء الفنانين. ومن امثال هؤلاء الفنانين هو اسماعيل يس او نجيب الريحانى والذى قدم 10 افلام فقط ولكنها اثرت فى الكثير من المصريين . وعلى مدار السنوات الكثير الماضية ظهرت الكثير من الازواج فى السينما المصرية واصبحت ازواج مشهورة جدا ولذلك نعرض لكم اليوم عدد من ازواج السينما المصرية .
انور وجدى وليلي مراد
يعتبر هذا الثنائى واحد من افضل الثنائيات فى السينما المصرية وقد كان يعتبر انور وجدى هو فتى الشاشة وقتها فى عام 1945 وقد تزوج ليلي مراد لفترة دامت سبعة سنوات الى ان تم الطلاق وانتهت العلاقة بينهم نهائيا. 
 فوائد المهندس وشويكار
ثنائى رائع جدا فى السينما والمسرح المصرى وقدمو الكثير من الافلام الرائعة معا ومن اشهرها فيلم " شنبو فى المصيدة " وقد تزوج المهندس شويكار فى ستينات القرن الماضى الا ان الزواج لم يدوم وتم الطلاق وبالرغم من ذلك تم انتاج عمل مشترك بينهم بعد ذلك . 
 نور الشريف وبوسى
بوسى هى واحده من اجمل فتيات السينما المصرية فى القرن الماضى وقد قدمت مع نور الشريف عدد من الافلام التى لاقت اعجاب الكثير وقد تزوج نور الشريف بوسى وانجب منها ثلاثة بنات منهم واحده تعمل فى التمثيل وظهرت فى مسلسل سعد الدالى وهى مى وقد دام الزواج الى عام 2006 .
سمير غانم ودلال عبدالعزيز
اثنان ايضا من اشهر ازواج القرن الماضى ولم يقدمو الكثير من الاعمال معا ومن اشهر ما قدموه معا فيلم " يارب ولد " وقد انجبت دلال ابنتها دنيا وايضا ايمى ومازال هذا الزواج مستمر الى الان .

 احمد حلمى ومنى ذكى
اثنان محبوبين جدا عند الكثير من المصريين حيث قد قدم الاثنان معا افلام قليلة لعل اشهرها فيلم سهر الليالى وقد بعدها احمد حلمى الكثير من الافلام التى اثارت اعجاب الجماهير فى مصر والعالم العربى وقد انجبت منى ذكى ابنتها لي لى 

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top