[فيديو] عدد من الشابات الاجنبيات من ديانات غير مسلمة يقمن بتجربة الحجاب . شاهد ماذا قالوا عندما شاهدن مظهرهن بالحجاب !

بتاريخ:   1:46 م  | 

المسلمات المحجبات اللواتي يعشن في بعض الدول الاجنبية الغير مسلمة أو دعونا نقول أغلبها يجدن صعوبة في حياتهن اليومية و تعاملهن مع العامة من الناس بسبب ارتدائهن الحجاب . سبب هذه الصعوبات بشكل رئيسي يرجع إلى العنصرية التي تتواجد في شريحة معينة في كل مجتمع من مجتمعات تلك الدول الاجنبية و المفهوم الخاطئ الذي يعرفونه عن الدين الاسلامي .

الحجاب و اضطهاد المرأة المسلمة

هو واحد من هذه المفاهيم و المعتقدات الغير صحيحة التي يؤمن بها بعض أفراد تلك المجتمعات . فهم مقتنعون و مؤمنون بأن إرتداء الحجاب عند المرأة المسلمة هو نوع من الاضطهاد لأنه فرض عليها إرتداء الحجاب رغما عنها و بدون رغبة منها و عن عدم إقتناع حسب رأيهم طبعا . أصحاب المفاهيم الغير صحيحة هذه غيبت عنهم حقيقة الهدف التي ترتدي من أجله المسلمة الحجاب وهو الحشمة و ستر مفاتن المرأة أمام الرجل الأجنبي . 

النساء المحجبات

عندما فرض الدين الاسلامي إرتداء الحجاب عليهن لم ينتقص من حقوقهن و قدرهن شيئا بل زاد من وقارهن و عفتهن و شأنهن بهذا الحجاب الذي أخفى مفاتن المرأة و جعلها لمن يتزوجن منه على سنة كتاب الله . و بالواقع أن المرأة الاجنبية بالمجتمعات الغير مسلمة بدأت شيئا فشيئا و بفضل الله أولا ثم فضل أهل الخير و الغيرة على الدين الاسلامي بدأن باستيعاب و فهم السبب الحقيقي و الصحيح وراء فرض الاسلام الحجاب على المرأة المسلمة و هذه مؤشرات إيجابية جدا و لها تأثير رائع على تحسين الصورة المشوهة للدين الاسلامي لبعض شرائح المجتماعات الغربية .

طريقة ارتداء أو لبس الحجاب

هي من الامور التي تجهلها تماما النساء الاجنبيات في المجتمعات الغير مسلمة على الرغم من أنهم يرون و بشكل يومي نساء مسلمات محجبات سواء بشكل شخصي و مباشر أو عبر شاشات التلفاز و الانترنت . في هذا الفيديو سنشاهد عدد من الشابات الاجنبيات من ديانات غيرمسلمة وافقن على يضعن الحجاب على سبيل التجربة بمساعدة شابة مسلمة و قد طلب من هؤلاء الشابات أن يقولوا رأيهن بعد ان يرون أنفسهن بعد وضع الحجاب .. شاهد ماذا كان رأي هؤلاء الشابات بعد أن شاهدن مظهرهن بالحجاب ..

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top