العثور على نسخة سرية من الإنجيل تكشف إخبار المسيح بنبوة محمد

بتاريخ:   9:16 ص  | 

العثور على نسخة سرية من الإنجيل تكشف إخبار المسيح بنبوة محمد

 كشفت السلطات التركية عن وجود نسخة سرية من الكتاب المقدس “الإنجيل” مكتوبة بحروف من الذهب في مجلد مصنوع من جلد الحيوانات ويعود عمرها الى 1500 عام، وذلك أثناء قيام الشرطة التركية بعملية مطاردة لأفراد عصابة إجرامية تعمل في التهريب.
وتم العثور على نسخة من الإنجيل مذكور فيها أن النبي “عيسى” علية السلام تنبأ بقدوم النبي الكريم “محمد صلى الله علية وسلم” وأنه سيكون خاتم الأنبياء.
وأوضحت السلطات التركية أنها احتفظت بنسخة الإنجيل المكتوبة بخط يدوي من الذهب، وهي بنفس صيغة لغة يسوع الآرامية وتحتوي على تعاليم المسيح المبكرة وتخبر الناس أنه سيأتي رسول من بعده اسمه “محمد”.
وكانت تركيا احتفظت بهذه النسخة حتى عام 2010 ثم قامت بتسليمها إلى متحف أنقرة الأنثروبولوجي مشيرة إلى أن عرضها أمام العالم تم بعد إجراء عملية ترميم لها، وأعلن بابا الفاتيكان السابق “بنديكتوس السادس عشر” أنه يريد مشاهدة هذه النسخة التي تعرف بـ”إنجيل برنابا” والتي يبلغ ثمنها حوالي مليون جنيه إسترليني.
وصرح “ارتوجرول جوناي” وزير الثقافة السابق لتركيا أن هذه النسخة تم إخفاؤها بسبب تشابهها مع تعاليم الدين الإسلامي، وأفادت مصادر تركية أن الفاتيكان قدم طلبا رسميا إلى السلطات التركية لمشاهدة النسخة ورؤية هذا الكتاب المقدس.


 

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top