الأهرامات تحت الماء في اليابان أعظم الإكتشافات في تاريخ الآثار

بتاريخ:   6:09 ص  | 

حد أعظم الإكتشافات في تاريخ الآثار واللتي تم العثور عليها في اليابان في عام 1995م ، وعلى امتداد 311 ميل على أرضية المحيط ، وهي بقايا محفوطة لأحد المدن اليابانية من العصور القديمة ! إليكم تفاصيل الإكتشاف:
في المسطحات المائية قرب جزيرة (( أوكيناوا )) ((Okinawa )) والتي تقع الى الخلف من جزيرة صغيرة تسمى (( يوناجوني )) ((Yonaguni )) ، حدد الغطاسون ثمانية مواقع متفرقة في بداية شهر مارس((March )) من عام 1995 م ، المشاهدة الأولى كانت لهيكل مربع مثير للدهشة وقد غطته الكتل المرجانية ، ولم يعرف إن كان هذا البناء من صنع بشري أم من تأثير التيرات والعوامل الطبيعية ! .
 لكن في عام 1996 م ، قام غطاسون (( رياضيون )) عن طريق الصدفة بإكتشاف هيكل متعدد الزوايا في غاية الضخامة ! ، تقريباً 40 قدم تحت سطح الماء ، في الجهة الجنوبة الغربية لشاطئ (( أوكيناوا )) ، بعد ذلك قامت فرق أخرى من الغطاسين بإكتشاف هيكل آخر قريب من الموقع الأول ، ثم توالت عملية الإكتشافات الواحد تلو الآخر ، وقد قاموا برؤية شوراع ضخمة ، وسلالم مهيبة ، وقناطر رائعة ، ووجدوا قطع ((ضخمة )) لصخور مقطعة بشكل دقيق جداً ! ، وكانت هذه الصخور ملتحمة مع بعضها البعض بشكل معماري فريد ، لم يسبق أن قد شاهدوا مثله !

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top