شاهد أسد يهجم على طفل ويحاول افتراسه ، ولكن الطفل لم يهتز من مكانة ، واستمر فى اللعب وكانة لا يشاهد شئ ، لتعرف السبب شاهد الفيديو بالاسفل ؟! ومنتظر تعليقاتكم

بتاريخ:   2:35 م  | 

الاسد يعتبر اكثر حيوان يمثل خطرا ( بالاضافة لباقى الحيونات المفترسة ) يمثل خطر حقيقى على البشر فى مناطق الغابات ، والمناطق المنعزلة . والامر لا يختلف كثيرا فى حدائق الحيوانات ، وعلى الرغم ان معظم الحيوانات المفترسة وليس فقط الاسد يتم ، حبسها بشكل محكم داخل اقفاص حديدية او اقفاص من الزجاج القوى ، الا ان نسبة الخطر لا تزال موجودة. وكم من مرة سمعنا عن هجوم اسد او واحد من الحيوانات المفترسة على الاشخاص المتواجدين بحدائق الحيوان فى مناطق مختلفة ، وخصوصا فى البلاد الفقيرة والنامية ، حيث يكثر نسبة الاهمال بين الموظفين ، والعاملين فى مثل هذه المناطق ، فكثيرا ما كانت غلطة اهمال ، يعتقد صاحبها انها لا تمثل خطر كبير ، تتحول فى دقائق معدودة الى كارثة حقيقة وربما سقوط العديد من القتلى بسبب خروج احدى هذه الحيوانات من القفص والهجوم على منهم داخل الحديقة . 

هذه اللبؤة او انثى الأسد ،تحاول وه محتجزة داخل قفص زجاجى سميك مصنوع من مواد تجعلة مقاوم للكسر ، حاولت انثى الأسد ان تفترس طفل يلعب بالقرب من القفص الزجاجى . شاهد الفيديو .





المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top