سهير القيسي مذيعة قناة العربية في صورة خلال تواجدها في الاراضي المقدسة و تثير الجمهور بالتعليقات التي تكلمت عن شكلها بالصورة .. شاهد الصورة .

بتاريخ:   12:10 م  | 

البعض من الناس يظن الشعبية و الاعجاب من قبل الجماهير هو مقتصر على المشاهير في عالم الفن و الرياضة .. و لكن هذا الظن ليس في محله .. لأن هناك الكثير من الاعلاميين و الذين يعملون في مجال تقديم النشرة الاخبارية لهم محبين و شعبية أيضا ..
هذه الحقيقة موجودة في جميع المحطات الاخبارية بالعالم و الوطن العربي طبعا . و كما نعلم فإن من أشهر القنوات الاخبارية في وطننا العربي هي قناة العربية و التي تنافس بقوة قناة الجزيرة الاخبارية ..
قناة العربية الاخبارية
تضم طاقم من أجود المذيعين و المذيعات و هم محترفين بشكل يعجب و يجذب المشاهد بكل إحترافية .. المذيعة سهير القيسي هي واحدة من أروع و أفضل المذيعات في قناة العربية الاخبارية .. و قد أثبتت جدارتها و إحترافها لهذه المهنة خلال سنوات قليلة منذ أن بدأت العمل في هذه القناة .. و كسبت الكثير من إحترام الجمهور و إعجابه و حبهم لطريقة الالقاء خاصتها في طرح و قراءة الخبر و لا نخفي أيضا حقيقة تملكها قدر كبير من جمال المظهر و الوجه ...
المذيعة سهير القيسي
هي عراقية الجنسية و لها الكثير من معجبيها و متابعيها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ..



سهير القيسي
كانت قد تكلمت قبل فترة وجيزة عن زيارتها الاخيرة التي قامت بها لزيارة بيت الله الحرام في مكة المكرمة لأداء العمرة الشيء الذي دفع محبيها و متابعيها بأن يرسلوا المئات من الطلبات لكي تنشر صورة لها خلال تواجدها هناك .. و قد لبت الاعلامية سهير القيسي النداء و نشرت بالفعل صورة لها بجانب بيت الله الحرام ..
و بدأت تعليقات الاعجاب على الصورة بأن إنهالت على صاحبتها . دعونا نشاهد صورة سهير في ملابس الاحرام و ممكن أن نلاحظ بأنها لا تزال على قدر من الجمال و بدون وضع أي مساحيق تجميل على وجهها ..


سهير القيسي

سهير القيسي مذيعة العربية

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top