هل تستطيع السير فى مثل هذه الطرق ، انها الطرق الاكثر رعبا فى العالم والتى لا يستطيع اى شخص عادى ان يسير فيها

بتاريخ:   12:16 م  | 

استطاع العالم فى القرن الاخير تشييد الكثير من المدن الرائعة التى جذبت انتباه الكثير وايضا استطاع تقريب المسافات بين كل دول العالم حيث اصبح بامكانك التنقل بسهولة بين كل دول اوروبا بالرغم من ان هذا كان صعب جدا فى الماضى . الا ان مازال هناك العديد من الطرق فى العالم والتى لا يستطيع الانسان الى الان التعامل معها تسهيل السير فيها وقد تعاملت الحكومات مع هذه الطرق بطرق مختلفه حيث هناك من حاول تجاهل هذه الطرق . وايضا هناك من استطاع تحويل هذه الطرق الى مزارات سياحية حيث حققت لها ارباح عالية جدا . واليوم نعرض لكم اكثر 5 طرق رعبا فى العالم .
طريق ابينالب فى سويسراطريق تم تشييده منذ اكثر من 1000 عام وهو طريق وسط الكهوف وطوله تقريبا 1600 كيلو متر ويسمى هذا الطريق فى سويسرا طريق فى الهواء حيث انك يمكنك التنقل فى هذا الطريق عبر التلفريك.



طريق روش فيراند فى فرنساهذا الطريق يوجد فى منطقة بها الكثير من الجبال والمنحدرات حيث يوجد فى جنوب فرنسا ولا يمكنك المرور من خلال هذا الطريق باستخدام السيارة حيث انك ستحتاج لتسلق عدد من المناطق فيها لان اغلب اجزاء الطريق عبارة عن ارتفاعات ومنحدرات.

طريق مدرسة كليف فى الصينهذا الطريق فيه مشكلتنا الاولى هو انه طريق لاحد المدارس فى الصين وبالرغم من قيام الدولة بمحاولات تأمين هذا الطريق الا ان هناك الكثير من التخوفات التى تصيبك عند المرور منه هذا الطريق وسبب ذلك هو انه على ارتفاع كبير جدا فوق سطح الارض وايضا طريق ضيق جدا .

طريق هوشان
هو طريق فى احد جبال الصين ولا يستخدم الطريق لعمل اى مصالح لانه غير صالح لذلك تماما حيث ان الطريق تم تشييده فى القرن الثالث الميلادى والان هذا الطريق مزار سياحى يحقق الكثير للحكومة فى الصين وذلك بعد ان قامت بتهيئة الطريق لهذا الغرض.

طريق الكامينيتو ديل رى فى اسبانياطريق تم بنائه فى اوائل القرن الماضى لنقل العمال الى اماكن عملهم وبعد ذلك تم ترك هذا الطريق وعدم السير فيه وذلك لانه منذ قرن كان سبب فى وفاة الكثير من العمال نظرا لصعوبة الطريق وكان يسمى طريق الملك.

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top