رئيس دولة يحضر مراسم إحتفال تنصيب وزير مرتديا - شبشب - !! شاهد صور الرئيس و تعرف عليه . من أغرب صور 2013 .

بتاريخ:   4:29 ص  | 

غرائب عام 2013 التي شاهدناها على مدار العام كانت فعلا كثيرة .. فمن خلال شبكة الإنترنت و طبعا القنوات الفضائية رأينا و في مجالات عديدة منها السياسي و منها الفني و منها الرياضي و غيرها رأينا صور ذات طابع غريب يدعو أحيانا إلى الدهشة و الإستغراب و أحيانا أخرى إلى الضحك و أحيانا إلى الإعجاب ..

غرائب و عجائب 2014

ينتظرها الكثيرين و معظم الناس هم في حالة تربص لغرائب عام 2014 و الذين يتوقعون بأن تكون سنة 2014 مليئة بالغرائب و العجائب و الصور التي يصعب تفسيرها و تجعل كل من يراها بأن يشعر بدهشة و حتى الصدمة . لا شك بأن غرائب و عجائب 2014 ستكون على الأغلب دسمة و متنوعة حيث تعودنا أن تكثر الغرائب و العجائب في كل سنة جديدة نستقبلها عن العام الذي يسبقها ..

غرائب و عجائب 2013

لم تكن بالقليلة بل زخرت بالكثير من صور غريبة و عجيبة على أصعدة متعددة . و لعل أكثر صور الغرائب و العجائب لعام 2013 التي شاهدناها كانت و للأسف محزنة و مأساوية حيث كان مصدر هذه الصور حول الحرب الدائرة في جمهورية سوريا و كانت هذه الصور الغريبة العجيبة تحكي عن الكثير من الأوضاع المأساوية التي يعيشها و لا زال يعيشها الشعب السوري ..

صور غرائب و عجائب 2013

تصدرتها مجموعة من الصور التي تم تصنيفها على أنها الأفضل في حلول نهاية العام 2013 .. و من ضمن هذه الصور التي تصدرت ك أفضل صور غرائب و عجائب عام 2013 هي صور رئيس دولة أوروجواي - خوسيه موخيكا - التي ظهر بها خلال حضوره لإحتفال رسمي بمناسبة تنصيب وزير إقتصاد جديد بالدولة وهو يرتدي في قدميه - شبشب - ! ! ..

رئيس دولة أوروجواي

- خوسيه موخيكا - كان هو الوحيد من بين الحاضرين الذي لبس هذا النوع من الملابس حيث كان جميع من حوله يرتدون الزي الرسمي كالبدلات الرسمية و ربطات العنق التي ناسبت هذا النوع من الاحتفالات الرسمية .. الاحتفال الذي أقيم يوم الخميس الماضي لم يعقبه أي تصريحات من الرئاسة في ظهور رئيس أوروجواي بهذا المظهر ..

رئيس أوروجواي

أشتهر في جميع أنحاء العالم على أنه أكثر رئيس دولة بالعالم تواضعا و يتعامل مع الجميع بعفوية مطلقة و لا يعطي أي أهمية للرسميات .. كما أن رئيس دولة أوروجواي عرف على أنه أفقر رئيس دولة بالعالم حيث يقوم رئيس أوروجواي بتقديم أكثر من 80% من مرتبه لجهات خيرية .. هنا نشاهد معا الصور التي ظهر بها الرئيس مرتديا - شبشب - في الاحتفال الرسمي .. إنه رئيس أوروجواي ..







المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top