سبحان الله .. هذه الكلمة التي قالها كل من شاهد هذه الصور الخرافية لحيوانات مختلفة في وضعيات تعجيزية لا توصف .الصور

بتاريخ:   4:33 ص  | 

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .. سبحانك ربي لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين .. إخوتي الأعزاء ... الإعجاز الإلهي هو ذلك الأمر الذي يختص و يتملكه الواحد القهار القوي الجبار وحده .. و هذا الإعجاز الذي لا حدود له يتصور في كثير مخلوقاته التي خلقها العزيز الحكيم في جل كونه سواء على كوكب الأرض الذي نعبش على سطحه أو خارج كوكبنا الصغير الذي لا يتعدى حجمه النقطة في بحر ..


سبحان الله العظيم

هي أول كلمة تخرج من أفواه كل من تبهرهم عظمة و روعة و جمال خلق المولى الكريم الله عز وجل التي لا حصر لها . فما من ييوم يوم نعيشه بمشيئة الله يخلو من مشاهد عديدة تحكي و تقص علينا واحدة من آيات خلق الله و إبداعه في خلقه . فالسماء و الأرض و النبات و الحيوان و كل ما خلق الجبار المهيمن هي قصص تحكي لنا عن مدى عظمة الخالق القهار الذي لا إله إلا هو ..

إعجاز القرآن الكريم

هو واحدة من الإعجازات التي أراد الله عز وجل أن تكون أية و إثبات للإنسان بأن لا شريك للمولى القدير في قدرته التي لا حدود لها ..

الإعجاز العلمي في القرآن

هو أيضا واحدة من الآيات التي شاهدناها و إكتشفناها ولا زلنا إلى يومنا هذا نكتشف المزيد منها كل يوم و خصوصا بعد تطور علم التكنولوجيا و الأجهزة التي سهلت للإنسان إكتشاف الكثير و الكثير من الخفايا و الأسرار في شتى مجالات الحياة و التي كان القرآن الكريم قد تحدث عنها منذ أكثر من 1400 عام ..

الإعجاز في الحيوانات

و خلقها أيضا بلا شك هو من أهم الدلائل و الآيات التي أنزلها الله عز وجل على خلقه من الإنس و غيرهم لتثبت بالقطع و مما لا يدعو مجالا للشك على وحدانية الله في تسيير هذا الكون الشاسع و الكبير في حجمه و الكثير في أسراره و معجزاته . فمع أن هذه الحيوانات التي خلقها الله عز وجل ميزنا الله عنها بأن خلق العقول لنا و لم يهبها لهذه المخلوقات إلا أن هذه الحيوانات وهبها العزيز الكريم حس الغريزة الذي يجعلها قادرة على تدبر أمورها بالعيش و الحياة و التكاثر و غيرها من الأمور التي تأمن إستمرارها على وجه الخليقة ..

هنا في هذه المجموعة من الصور سنشاهد روعة و عظمة الخالق جل و علا في خلقه لهذه الحيوانات التي تظهر في هذه الصور في وضعيات يعجز اللسان عن وصفها و لا يستطيع إلا أن يقول ... سبحان الله العظيم ... 
















المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top