لقطات و صور مدهشة لأفضل المصورين و أكثرهم إحترافية بالعالم . كل صورة ستجعلك تتأمل بها لعدة دقائق من شدة روعتها و جمالها.

بتاريخ:   3:10 ص  | 

صور و لقطات رائعة و مدهشة و غير إعتيادية أخذت من عدة أماكن من شتى أنحاء الأرض . فمن هذه الصور ما ألتقط من وحي الطبيعة .. و أخرى من داخل حياة الناس خلال ممارستهم لحياتهم العادية و منها من ساحة المعركة إلخ .

صور جميلة و رائعة

تعتمد بشكل كلي في روعتها و جمالها و تعبيرها على جزء من الثانية من الوقت الذي تم إلتقاطها به .. بمعنى أن المصور الذي ألتقط أي من هذه الصور المدهشة جزء من الثانية لما بدت و ظهرت بهذه الروعة و الاحترافية و التي تعبر لنا كل صورة من هذه الصور عن قصة أو مشهد معبر عن شيء ما .

الصور المدهشة

من هذا النوع ليس بمقدور أي شخص عادي من إلتقاطها فهي تعتمد على عدة أمور يجب أن توافر للتمكن من إلتقاط هذا النوع من الصور الجميلة .. و من أهم هذه الأمور هو إحترافية المصور الذي يلتقط هذه الصور فالمصور يجب أن يكون على درجة عالية من الاحترافية في مجال التصوير . و يلي هذه النقطة المهمة نقطة أخرى لا تقل أهمية و هي الكاميرات الخاصة و ملحقاتها من المعدات المتطورة و الحديثة التي تمكن المصور المحترف من إلتقاط مجموعة من الصور في أجزاء من الثانية ..

صور رائعة و معبرة

سنشاهد عدد منها في هذا الموضوع و التي ستجعلك كل صورة من هذه الصور الرائعة بأن تتأمل بها لبضع دقائق للأن كل صورة من هذه الصور الجميلة تحتوي على تفاصيل كثيرة لأحداث على الأغلب أن معظمنا شاهدها أمام عينيه بالحياة الواقعية أو على شاشات التلفزيون و لكن بدون مشاهدة اللحظة التي تستغرق جزء من الثانية عند حدوثها .. لنشاهد معا و نتأمل في تفاصيل كل صورة من هذه الصور الرائعة الاحترافية ..


صورة لطائر ينقض على يعسوب في لحظة مدهشة
 خلال مناورات عسكرية و لحظة إنفجار قنبلة
 صورة حوت يمر من تحت مركب صغير
 صورة خفاش يظهر في صورة تذكارية
 صورة لحظة خروج قذيفة من أحد الأليات العسكرية
 صورة حوت لحظة أصطياده فقمه
 صورة نحلة بعد اللسعة
 صورة رائعة لبرق يضرب البحر

المطبخ

الصحة والرشاقة

الدولي

الحدث

الوطني

© 2013 كوكتيل . تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر . تدعمه Blogger .
back to top